بتوجيهات من وكيل وزارة الصحة.. مكتب ديوان الوزير يناقش آليات تفعيل وتطوير خدمة 103
وزارة الصحة/
أكد مدير عام ديوان الوزير د. إياد أبو زاهر على حرص وزارته على تمكين المواطنين من إيصال شكاويهم ومقترحاتهم لذوي الاختصاص في الوزارة من خلال المنافذ المختلفة لدائرة الشكاوى.
جاء ذلك خلال لقاء عقده د. أبو زاهر مع المدراء ذوي الاختصاص لتدارس آليات تفعيل خدمة الخط المباشر “103” بما يخدم تمكين المواطن من الحصول على الخدمات الصحية بكل سهولة ويسر ومعالجة أي اشكاليات تواجهه عند تلقي الخدمة الصحية بالإضافة إلى استقبال المقترحات حول الخدمات المقدمة.
واتفق المدراء على الالتزام بتوجيهات عطوفة وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش حول تطوير هذه الخدمة بشكل مستمر وعقد اللقاءات باستمرار لمتابعتها.
الجدير بالذكر أن خدمة الخط المباشر “103” تم استحداثها عام 2014 بهدف استقبال شكاوى واستفسارات واقتراحات متلقي الخدمات داخل المرافق الصحية، وقد لاقت قبولاً واسعاً لدى المواطنين.