وكيل وزارة الصحة يشيد بدور الشئون الإدارية والمالية في الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة بالرغم من الأزمات المتلاحقة في القطاع الصحي

وكيل وزارة الصحة يشيد بدورالشئون الإدارية والمالية في الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة بالرغم من الأزمات المتلاحقة في القطاع الصحي

أثنى د. أبو الريش على الجهود الطيبة والدور البارز الذي تقوم به الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بكافة كوادرها على المستويين المالي والإداري في الحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة الصحية بالرغم من شح الموارد المالية والبشرية والأزمات المتلاحقة على القطاع الصحي الحكومي.

جاء ذلك خلال حضوره الاجتماع الدوري للإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، والذي انعقد بحضور أ. جمال الدحدوح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية المكلف ومدراء دوائر الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة عطوفته لسير العمل في مرافق الوزارة، لضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية الحكومية لأبناء شعبنا والوقوف على المعيقات التي تواجهها، للتغلب عليها.

واستمع عطوفته من مدراء الدوائر إلى شرح مختصر حول أهم الانجازات والمعيقات التي تواجه سير العمل.

بدوره، استعرض أ. حسام الدحدوح الانجازات التي حققتها الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية والمعيقات التي تواجهها، مؤكداً حرص إداراته على بذل كل الجهود لضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية لأبناء شعبنا على أكمل وجه.

هذا واقترح الحضور بعض التوصيات والإجراءات التي من شأنها التغلب على هذه المعيقات والنهوض بالعمل الإداري والمالي في القطاع الصحي الحكومي.