بدعم من الهلال الأحمر القطري .. وزارة الصحة تفتتح قريبا مركز المخ والأعصاب في مستشفى غزة الأوروبي

في إطار متابعته المستمرة لسير العمل في المستشفيات الحكومية والسعي الحثيث لتطوير أدائها ، قام الدكتور محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات بجولة تفقدية لمستشفى غزة الأوروبي , حيث كان في استقباله الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى وعدد كبير من العاملين فيه.
هذا وشملت الجولة زيارة وحدة قسطرة القلب ومركز المخ والأعصاب المزمع إنشاؤه إضافة إلى تفقد مباني الصيانة في المستشفى.
وقال الدكتور محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات ” إن زيارته تهدف إلى الاطلاع على حجم الخدمات التي يقدمها قسم القسطرة القلبية للمواطنين خاصة وانه يعد من المشاريع الطبية التي تدعمها وزارة الصحة وتعتز بها ، مضيفا ” أن الزيارة تأتي كذلك لوضع اللمسات الأخيرة للشروع في تجهيز مركز المخ والأعصاب الذي أنشئ بمنحة من الهلال الأحمر القطري والذي من المتوقع الانتهاء منه خلال ثلاثة أشهر.
وتابع ” سوف يتم الاحتفال بمرور عام على افتتاح وحدة القسطرة في حفل كبير لتكريم العاملين في قسم القسطرة على الجهد والعطاء والتميز خلال السنة الماضية ” .
وأشاد د. الكاشف بأداء إدارة المستشفى والتزام كافة كوادرها الصحية في عملهم بالمهنية العالية والأخلاق الكريمة مؤكدا أن الموظفين في المستشفى هم الحصن المنيع للحفاظ على صحة المواطنين.
من جهته ثمّن الدكتور عبد اللطيف الحاج زيارة الدكتور الكاشف مبينا أنها تترك انطباعا طيبا في نفوس كافة العاملين داخل المستشفى وتعطيهم دافعا نحو تقديم المزيد من العطاء في العمل وتحقيق المزيد من الانجازات منوهاً أن الحصار لن ينجح في عرقلة خطط المستشفى التطويرية.