بعد إجرائه 22 عملية جراحية… مستشفى غزة الأوروبي يكرم الوفد الطبي الأمريكي


الصحة/يحيى النواجحة
كرمت إدارة مستشفى غزة الأوروبي الوفد الطبي الأمريكي، وقدموا درع شكر وتقدير لأعضاء الفريق، برئاسة أنجيلا هنا استشاري جراحة الأطفال. كما و قدم المدير الطبي د. اتحاد شبير ومدير التمريض أ. عطا الجعبري درع شكر وتقدير للوفد.
الجدير ذكره بأن مستشفى غزة الأوروبي قد استقبل الوفد يوم الجمعة الماضي، وتم الكشف على عشرين حالة في العيادات الخارجية ، بالاشتراك مع فريق جراحة الأطفال المحلي برئاسة د. هشام دلول استشاري ورئيس قسم جراحة الأطفال، وطاقم الأطباء والتخدير والتمريض وخدمات المرضى.
وأوضح د. هشام دلول استشاري ورئيس قسم جراحة الأطفال، بأن الحالات التي تم علاجها في مجال جراحة الأطفال كانت ضمن قوائم حالات المستشفى الأوروبي، وقوائم من مؤسسة إغاثة أطفال فلسطين PCRF وكذلك من مستشفيات أخرى ,حيث تم بالتعاون مع الفريق الطبي المحلي إجراء 22 عملية كبرى ذات مهارات عليا، شملت عمليات جراحية بالمنظار Laparoscope وعمليات جراحية معقدة مثل تشوهات خلقية في الأمعاء. وعبرت د.أنجيلا وفريقها عن سعادتهم البالغة بالحضور والعمل مع الطاقم الجيد، وأشادت بالنظام في المستشفى الأوروبي، ,مشيرة د. إلى أن هذه الزيارة الرابعة للوفد وهي الثالثة لها لغزة، متمنية تكرار مثل هذه الزيارات كل عام.