بعد نجاح عملية جراحية لنجلهم.. عائلة " إسبيتان " تقدم رسالة شكر وتقدير لإدارة مجمع الشفاء الطبي

الصحة : إيمان عاشور
قدمت عائلة ” إسبيتان ” بغزة ممثلة بالسيد عماد اسبيتان رسالة شكر وتقدير لإدارة مجمع الشفاء الطبي و خاصة الطاقم الطبي في قسم جراحة الأعصاب ، وذلك لجهودهم العظيمة في نجاح إجراء العملية الجراحية الصعبة لنجلهم ، و الذي كان يعاني من آلام حادة في الفقرات العنقية مع امتداد وخذلان في الذراعين والأكتاف.
و أشاد د. أيمن السحباني رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام بالمجمع بهذه اللفتة الكريمة والتي تدل على صدق الانتماء والوحدة بين أفراد و شرائح المجتمع الفلسطيني في ظل الحصار المفروض على القطاع ، مشيرا إلى أن علاج ومساعدة المرضى واجب ديني وأخلاقي لأبناء شعبنا الصابر المرابط .
كما وثمن د. السحباني كافة الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ومجمع الشفاء الطبي لتذليل كافة العقبات وخدمة المريض الفلسطيني مشيرا إلي الأعداد الهائلة التي يستقبلها المجمع يوميا والخدمات النوعية التي يقدمها للمرضي.
إلي ذلك ، أوضح د. محمود أبو خاطر استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بالمجمع ,إلي أن القسم قام بإجراء عشرات العمليات الجراحية في جراحة الفقرات العنقية بواسطة الميكروسكوب الجراحي والطاحونة الكهربائية في ظل وجود الأشعة ، مشيرا إلى قلة وجود أي مضاعفات للمرضي ، مبينا أن جراحة غضروف الرقبة من الجراحات الدقيقة جدا والتي تحتاج مهارة ودقة عالية في الإجراء إضافة إلي الخبرة والتمكن في هذا المجال .
هذا و كانت العملية برئاسة د. محمود أبو خاطر استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بالمجمع و بمشاركة الطاقم الطبي الذي ضم كلا من د. عصام الحداد استشاري ورئيس قسم جراحة العظام ود. مني كسكين أخصائية جراحة المخ والأعصاب ود. هشام الزيناتي استشاري ورئيس قسم التخدير.