بمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليدين .. لجنة مكافحة العدوى بمستشفى الهلال الإماراتي تقرر عدة فعاليات

بمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليدين

لجنة مكافحة العدوى بمستشفى الهلال الإماراتي تقرر عدة فعاليات

أقرت لجنة مكافحة العدوى في مستشفى الهلال الإماراتي وبالتنسيق مع إدارة المستشفى وبمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليدين والذي يوافق يوم الاثنين الموافق 5/5/2014 عدة فعاليات يبدأ تنفيذها ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 29/4/2014.

وتشتمل هذه الفعاليات على توزيع بوسترات تثقيفية عن موضوع غسيل اليدين في مختلف الأقسام، وتعليق لوحات إعلانية كبيرة على كل اللوحات داخل المستشفى حول الموضوع، وعقد محاضرة تثقيفية توعوية شاملة لجميع موظفي المستشفى يوم الاثنين الموافق 5/5/2014 حول الموضوع، وعقد محاضرات تثقيفية توعوية حول الموضوع لطلبة المدارس، وعقد دروس توعية مع تدريب عملي لطلبة رياض الأطفال حول الموضوع، ونشر مادة مرئية في الأقسام حول الموضوع من خلال لوحات العرض بالمستشفى، وعقد محاضرات عن الموضوع للمراجعين في العيادة الخارجية.

وأفاد أ. عبد السلام الجعبري مسئول لجنة مكافحة العدوى بالمستشفى أن هذه الأنشطة والفعاليات سيتم تنفيذها خلال أسبوع من تاريخه ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 29/4/2014 ولغاية تاريخ 5/5/2014 مع التأكيد انه سيتم متابعة هذا الموضوع بشكل دائم من خلال اللجنة.

وأكد الجعبري  على أهمية هذا اليوم العالمي لغسيل اليدين، موجهاً شكره لمدير المستشفى د. وليد ماضي على جهوده الطيبة التي يبذلها في خدمة المستشفى بكل دوائرها ولجانها ومنها لجنة مكافحة العدوى.

من جانبه أعرب مدير المستشفى د. وليد ماضي عن إعجابه بسلسلة الفعاليات التي ستنفذها لجنة مكافحة العدوى بهذه المناسبة، مقدما شكره لأعضاء اللجنة، داعيا جميع الزملاء للمشاركة الفاعلة بهذه الفعاليات.