تحت رعاية معالي وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي .. وضع حجر الأساس لمبنى مستشفى العيون التخصصي الخيري التابع لجمعية الخدمة العامة

تحت رعاية معالي وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي

وضع حجر الأساس لمبنى مستشفى العيون التخصصي الخيري التابع لجمعية الخدمة العامة

 

تحت رعاية معالي وزير الصحة د.  مفيد المخللاتي، احتفلت جمعية الخدمة العامة بوضع حجر الأساس لمبنى مستشفى العيون التخصصي الخيري، وذلك بحضور وزير الصحة د.  مفيد المخللاتي، ود. محمد العكلوك رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمة العامة.

 

كما حضر الحفل وزير الصحة الأسبق د. باسم نعيم، وعدد من المدراء العامون ورؤساء المؤسسات الصحية من القطاع الخاص.

 

وفي كلمته، قال وزير الصحة د. مفيد المخللاتي ” خلال سنوات الحصار على قطاع غزة استطعنا سواء على صعيد العمل في الحكومة أو المؤسسات الصحية الغير حكومية من تحقيق انجازات كبيرة “.

 

وأضاف ” نحن في وزارة الصحة الفلسطينية نسعى لأن نكون شركاء مع المؤسسات الغير حكومية في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ونحن مستعدين لدعم كل ما هو ممكن من خدمات للمؤسسات الصحية الغير حكومية من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين”.

 

وتابع ” إن جمعية الخدمة العامة استطاعت تقديم خدمات مميزة، ونحن نسعى جاهدين لتعزيز هذه الخدمة، ولا نريد أن نكرر الخدمات المقدمة”.

 

وأشار وزير الصحة إلى وجود تفاهمات كثيرة مع مؤسسات القطاع الخاص، موضحاً أن المؤسسات الغير حكومية تقوم بدور متكامل مع وزارة الصحة وتسد ثغر من الثغرات الصحية في قطاع غزة.

 

وفي ختام كلمته، قال وزير الصحة ” اليوم ونحن نضع حجر الأساس لمستشفى العيون  التخصصي التابع لجمعية الخدمة العامة، نشكر الجهود الطبية المباركة لمجلس إدارة الجمعية والطواقم الطبية التي تبذل كل جهد في سبيل الرقي بالعمل الصحي”.

 

وبدوره، رحب د. محمد العكلوك بالحضور، كما أثنى على الدور المميز الذي بذله وزير الصحة الأسبق د. باسم نعيم، وكذلك الدور المميز لرائد العملية الصحية في قطاع غزة د. مفيد المخللاتي”

وأضاف” نحن في قطاع غزة لدينا القيادة والقدرة على الانجاز ولدينا الطواقم والكوادر العاملة في قطاع غزة، والتي من شأنها تقديم خدمة صحية متميزة لأهلنا في قطاع غزة”.