تفقد الإدارات والوحدات الصحية .. د. أبو الريش : ما تحقق من انجازات في القطاع الصحي يعد مفخرة لنا في ظل ما تواجهه الوزارة جراء الحصار

تفقد الإدارات والوحدات الصحية

د. أبو الريش : ما تحقق من انجازات في القطاع الصحي يعد مفخرة لنا في ظل ما تواجهه الوزارة جراء الحصار

في إطار حرصه على متابعة سير العمل، قام وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش برفقة  د. ماهر شامية مدير عام ديوان الوزير، د. أشرف القدرة الناطق الرسمي باسم الوزارة بزيارة عدد من المرافق الصحية

وخلال زيارته لعدد من الإدارات والوحدات الصحية، عبر د. أبو الريش عن تقديره للعاملين في وزارة الصحة، مؤكداً أن ما تحقق يعد مفخرة لنا في ظل ما تواجهه الوزارة من ظروف جراء الحصار واستمرار إغلاق المعابر، داعيا العاملين فيها إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه المنجزات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

هذا وعبر كوادر الوزارة عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين على أنها تدلل على مدى اهتمام الوزارة في العمل على أن تكون الخدمة المقدمة في أعلى درجات التقدم والرقي.

كما زار وكيل الوزارة مستشفى كمال عدوان في شمال غزة ، حيث كان في استقبال الوفد كل من مدير المستشفى د. شوقي سالم وأعضاء مجلس الإدارة.وقد رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر، وشكرهم على هذه الزيارة، وتحدث بإيجاز عن سير العمل بالمستشفى، والخدمات التي تقدمها لأهلنا في محافظة الشمال.

بدوره، شكر أبو الريش مدير المستشفى وكافة العاملين فيها على جهودهم الطيبة التي يبذلونها في خدمة المرضى،  مؤكدا على وجوب التزام العاملين بالعمل لضمان الحفاظ على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمحتاجين من المرضى وذلك رغم الظروف القاسية التي يمر بها الجميع دون استثناء.

كما ناقش معهم جملة من المواضيع أهمها التي تتعلق بتطوير الخدمة الصحية بمحافظة الشمال من خلال الترتيب لتهيئة المستشفى الاندونيسي وتجهيزه للافتتاح وإعادة هيكلة مستشفى الشهيد كمال عدوان وتهيئته للعمل كمستشفى للأطفال والولادة.

كما قام وكيل الوزارة في جولة ميدانية داخل المستشفى للاطلاع على سير العمل ووضع الملاحظات المتعلقة، بما تم مناقشته خلال لقائه بأعضاء مجلس الإدارة.