تقديراً لانجازهم حصر ممتلكات وأصول الوزارة .. الوزير نعيم يعد بصرف مكافأة مالية للجنة الجرد المركزية

وعد معالي وزير الصحة د.باسم نعيم بتقديم مكافأة مالية للجنة الجرد المركزية التي يرأسها الأستاذ موسي السماك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية تقديراً لجهودهم ودورهم في انجاز معظم أصول وموجودات مؤسسات الصحة رغم كل التحديات التي واجهتها الوزارة نتيجة الحصار والعدوان والانقسام الفلسطيني بمساعدة الفريق العامل معه والذين بذلوا جهوداً جبارة في ذلك،

 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير نعيم مع أعضاء لجنة الجرد المركزية في مقر الوزارة بغزة.

 

وأوضح الوزير نعيم أنّ ما أنجزته لجنة الجرد المركزية من حصر لمعظم أصول وموجودات الوزارة وفق نظام محوسب يعد خطوة في الاتجاه الصحيح ويؤسس لمستقبل مشرق لوزارة تعمل بكل مهنية وشفافية عالية.

 

ٍواعتبر الوزير نعيم نجاح لجنة الجرد في حصر ممتلكات وزارة الصحة التي تعد من المؤسسات الحكومية الأكبر من حيث المنشآت والكوادر البشرية يدعو للتفاخر.

 

بدوره قال أ. موسى السماك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ورئيس لجنة الجرد المركزية ” لولا دعم وتوجيهات معالي الوزير فضلاً عن متابعته لسير العمل وتسخيره لكافة الإمكانيات والطاقات لما تمّ تحقيق هذا الانجاز الذي يعد الأبرز في وزارة الصحة مشيداً بجهود كافة أعضاء اللجنة وتعاون أمناء المخازن في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والأولية وباقي مؤسسات الوزارة”.

 

وبيّن أ.السماك أنّ عملية الجرد تسير وفق برنامج محوسب يقوم على محورين الأول مركزي والثاني غير مركزي، وأنّ اللجنة أنهت حوسبة جرد المستشفيات و65% من مخازن الهندسة والصيانة وإنه جاري العمل باجتهاد في مجال حوسبة الجرد في مراكز الرعاية الصحية الأولية وباقي مؤسسات الوزارة.

 



.