تكريما له بمناسبة انتهاء فترة عمله د. أبو الريش يثمن جهود د. محمود ضاهر في تحقيق مختلف الأهداف والغايات الصحية

ثمن وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش جهود د. محمود ضاهر مدير مكتب منظمة الصحة العالمية , في تحقيق مختلف الاهداف والغايات الصحية التي شكلت فارقا مهما في تطوير والنهوض بمختلف العناوين الصحية , جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته وزارة الصحة تقديرا للدكتور محمود ضاهر مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في غزة بمناسبة انتهاء عمله وانتقاله للعمل في موقع عمل آخر ضمن المنظمة الصحية العالمية .


وقال د. أبو الريش : ” نحن اليوم واذ نكرم هذه القامة الوطنية صاحب البصمة الدائمة في احداث الفرق بالعمل الصحي , عرفناه مبادرا ناصحا متقنا متفاني , في ادارة مكتب منظمة الصحة العالمية في قطاع غزة بكل اقتدار ومهنية عالية “.
وتابع , ” أن منظمة الصحة العالمية قادرة على تقديم نماذج معطاءه قادرة على صناعة الانجاز واستكمال الرسالة السامية “.
وأضاف , ” أن الدكتور محمود سنفتقده في غزة وفلسطين , ولكن نتمنى له كل التوفيق في مواصل العمل ضمن المنظمة الصحية الدولية , معبرا عن شكره وتقديره باسم كافة كوادر وزارة الصحة وباسم كافة القطاعات الصحية على ما قدم وسيقدم للعمل الصحي والانساني ” .
بدوره ثمن د. محمود ضاهر هذه اللفتة الطيبة والمقدرة من وزارة الصحة والتي عملنا معها على مدار 16 عاما في ظروف وتحديات كبيرة وصعبة , الا اننا حققنا سويا العديد من النجاحات , وهناك تطلعات واهداف اخرى لم تتحقق وكلي ثقة بأن هناك من الكوادر المخلصة القادرة على تحقيق الافضل من الرعاية والخدمة الصحية ” .
كما وعبر د. ضاهر عن امتنانه الكبير لعطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش وكافة طاقم الوزارة متمنيا لهم التوفيق في تحقيق الافضل ” .