☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال إفتتاح مستشفى الخير.. *الصحة تشييد بالدور المجتمعي في دعم النظام الصحي العام*

خلال افتتاح مستشفى الخير….
*الصحة تشييد بالدور المجتمعي في دعم النظام الصحي العام*

*الصحة✍🏻أمل مطير*

قال د. مدحت محيسن الوكيل المساعد في وزارة الصحة ، خلال حفل افتتاح مستشفى الخير الخيري غرب مدينة خان يونس التابع لمجمع الصحابة الطبي إنه ومنذ اللحظة الأولى التي عملنا فيها بوزارة الصحة كان عهدا علينا النهوض بالواقع الصحي وإيلائه الأهمية القصوى، من خلال تعزيز وتطوير الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين والمرضى، وتدعيم الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الطبية الاهلية التي تقدم خدمات صحية ناجحة في دعم النظام الصحي العام.

وأضاف اليوم ندشن إنجاز مشروع حيوي هام يخدم آلاف الأسر في المنطقة الجنوبية لقطاع غزة ، فهذا الجهد المبارك وهذه الأيادي البيضاء تستحق منا كل الشكر والعرفان على هذا الانجاز.

أشاد د. محيسن بدور مجمع الصحابة الطبي وتعزيز الشراكة مع وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية والتخفيف على المواطن في قطاع غزة، موضحاً ان الوزارة عقدت مع المجمع اتفاقيات خدمات طبية والعلاج بنظام التأمين الصحي، مشدداً على استمرار الوزارة في دعم سير العمل في المستشفى وتذليل العقبات وتسهيل أمورها.

كما يضم المستشفى العديد من الاقسام منها الحوادث والطوارئ والأشعة والالتراساوند رباعي الأبعاد والأسنان والمختبر والصيدلية والعيادات الخارجية، والعمليات الجراحية والمناظير والعلاج الطبيعي وخدمات الولادة الآمنة على مدار الساعة.