خلال المؤتمر الطبي لأمراض القلب والأوعية الدموية .. مدير مستشفى غزة الأوروبي نتطلع للخروج بتوصيات تعمل على تحسين هذه الخدمة

خلال المؤتمر الطبي لأمراض القلب والأوعية الدموية

مدير مستشفى غزة الأوروبي نتطلع للخروج بتوصيات تعمل على تحسين هذه الخدمة

أكد د. سمير أبو دراز مدير مستشفى غزة الأوروبي “أن المستشفى يتطلع من خلال المؤتمر الطبي لأمراض القلب والأوعية الدموية للخروج بتوصيات تعمل علي تحسين الخدمة الصحية في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية وذلك بعد مناقشتها وإيجاد السبل المناسبة لتطبيقها في المرحلة القادمة.

وأضاف ” لولا الدعم المتواصل من مسئولي وزارة الصحة لما كان هذا الانجاز من أجهزة ومعدات خاصة بالأطباء وتطويرها لاحقا.

جاء ذلك على هامش مشاركة مستشفى غزة الأوروبي ممثلاً بمدير المستشفى الدكتور سمير أبو دراز ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في المؤتمر الطبي لأطباء القلب والأوعية الدموية الذي عقد في مطعم الروتس بمدينة غزة، بمشاركة جميع مستشفيات قطاع غزة.

حيث تم وصف مستشفى غزة الأوروبي كواحدة من أفضل المستشفيات في جراحة القلب والأوعية الدموية.

وتم الإشارة خلال المؤتمر الى أنّ افتتاح قسم القسطرة القلبية بغزة كان بمثابة حلم تحول إلي حقيقة لموظفي مستشفي غزة الأوروبي ومن ثم لمستشفى الشفاء فيما بعد.

وكان عنوان المؤتمر هو أن نبني مستقبلنا بأيدينا حتى لا نكون عرضة للابتزاز فنحن سنكون قد اجتهدنا , ولكن عندما نبدأ متأخرين خير لنا من ألا نبدأ.

كما تكرر في هذا المؤتمر بالتذكير بوزير الصحة الدكتور مفيد المخللاتي رحمه الله تقديرا لجهوده واستنهاضه لوزارة الصحة كاملة علي كافة المستويات.