خلال حفل تكريم … الإدارة العامة للصيدلة تكرم مديرها السابق د.أشرف أبو مهادي

خلال حفل تكريم

الإدارة العامة للصيدلة تكرم مديرها السابق د.أشرف أبو مهادي

كرمت الإدارة العامة للصيدلة د.أشرف أبو مهادي مدير عام الصيدلة الأسبق وتوليه منصب مدير عام التعاون الدولي فى وزارة الصحة وذلك بحضور عطوفة وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش و د.ماهر شامية مدير عام ديوان الوزير و د.منير البرش مدير عام الصيدلة الحالي و د.أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام ومدراء الوحدات والدوائر في الإدارة العامة للصيدلة وممثلي شركة الشرق الأوسط للأدوية بمديرها د. مروان الاسطل والموظفين وذلك في مقر الإدارة العامة للصيدلة.

بدوره أشاد د.يوسف أبو الريش بدور د.مدير عام الصيدلة الأسبق د.أبو مهادي الذي ترك بصمات واضحة فى العمل الصيدلي وتطويره خلال فترة توليه المنصب، والذي عمل جاهدا لتوفير الأدوية والمستهلكات الطبية سواء داخل الوزارة أو خارجها من اجل استمرار تقديم الخدمة الدوائية داخل مرافق وزارة الصحة وخاصة إبان الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

د.منير البرش أثنى و شكر كل من ساهم فى تطوير العمل داخل أروقة الإدارة العامة للصيدلة و لا زال يعمل بصمت من اجل الغير و قال:” كلنا نعمل من اجل المواطن و المريض الفلسطيني الذي ضحى من أجل كرامة شعبه.

وأضاف”سنكمل المسير سويا و طاقم العمل جمعاء من اجل الخروج برؤية واضحة وحقيقية في العمل الصيدلي و تطوير وإظهار نتائجه وانجازاته إلى العالم.

د.أشرف أبو مهادي قائلا في كلمته:” افتقد اليوم ثلة من الموظفين والكوادر البناءة التي عملت معها على مدار ثلاث سنوات تعلمنا منها الكثير ا وصنعنا أفكارا جمة لتطوير العمل الصيدلي  بكافة مجالاته، وانى اليوم لفخور جداً، وأنني عملت مع طاقم الإدارة العامة للصيدلة كل باسمه ولقبه  الذي يجمعه كل معالم الحب والتواضع والإخوة وأتشرف بهذا”

وأثنى د.أبو مهادي على هذا الحفل الكريم الذي يبرز مدى الارتباط الدائم بينى وبين طاقم العاملين.

كما شكر د.مروان الاسطل مدير شركة الشرق الأوسط للأدوية على تقديمه درع الشكر.

وفي نهاية الحفل، تم تسليم دروع شكر للمدراء العامين في الصيدلة ولعطوفة الوكيل، بالإضافة إلى تسليم وتسلم دروع شكر من  د. مروان الاسطل إلى المدراء العامين في الإدارة العامة للصيدلة د. منير البرش و د.أشرف أبو مهادى.