خلال زيارته للمستشفى.. د.الكاشف يشيد بالدور الهام للمستشفى الميداني الأردني

خلال زيارته للمستشفى

د.الكاشف يشيد بالدور الهام للمستشفى الميداني الأردني

قام وفد من وزارة الصحة الفلسطينية برئاسة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، وأ. أدهم البطة مدير تسويق المشاريع بزيارة إلى المستشفى الميداني الأردني، حيث كان في استقباله قائد المستشفى العميد صالح العواملة ومدير المستشفى د. فؤاد بطاح.

حيث نقل د. الكاشف تحيات معالي وزير الصحة والعاملين بالوزارة لقيادة المستشفى الميداني، وأشاد بالدور الذي يقوم به المستشفى والتدريب الذي يخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

 وأبدى الاستعداد والتنسيق لتلبية أي احتياجات للمستشفى، حيث اعتبر المستشفى الميداني الأردني نموذجاً وطنياً يحتدى به، والذي كان أول مبادرة لدعم صمود أبناء شعبنا في الحرب على غزة 2008/2009.

كما أشاد بالدعم الاردنى الذي يتم من خلال المستشفى في كل دورة ومد مستشفيات الوزارة والمؤسسات الأهلية بالأدوية والمستهلكات الطبية.

بدوره، رحب قائد القوات بالمستشفى الميداني الاردنى( 27)  العميد صالح العواملة بوفد الوزارة، وأكد أن المستشفى يقوم بواجباته اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني بدعم مباشر من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني.

وأفاد بأنهم بحاجة للتنسيق المتواصل من أجل استمرار الخدمة وتحقيق الهدف منها وأنّ جميع العاملين بالمستشفى يقومون بالعمل على مدى الساعة لتقديم الخدمة لأبناء الشعب الفلسطيني. كما أفاد د فؤاد بطاح مدير المستشفى بأن المستشفى به مجموعة من التخصصات المهمة وبأعلى المستويات لتقديم الخدمة الصحية لجميع أفراد المجتمع الفلسطيني بما فيها المهام الميداني خارج مدينة غزة والتواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.