☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

دائرة التمريض بالمستشفى الأوروبي تناقش الخطة التشغيلية للمئة يوم القادمة

By |أغسطس 26th, 2019|أنشطة و فعاليات|

دائرة التمريض بالمستشفى الأوروبي تناقش الخطة التشغيلية للمئة يوم القادمة

الصحة/يحيى النواجحة

ناقشت دائرة التمريض بمستشفى غزة الأوروبي، الخطة التشغيلية للمئة يوم القادمة في دائرة التمريض، وخلال اجتماعها اليوم الذي ترأسه مدير الدائرة أ. عطا الجعبري، وحضره مشرفي التمريض في الأقسام المختلفة.

وناقش الاجتماع عدة قضايا، منها استمرار وتكامل الخدمات من أجل الالتزام بتوفير خدمات تمريضية ذات جودة عالية. كما استعرض الاستاذ الجعبري الأهداف الرئيسية والفرعية للخطة التشغيلية، وتضمنت تحسين المظهر العام والالتزام بالزي التمريضي، وتعزيز الالتزام بأخلاقيات المهنة والسلوك الوظيفي، كذلك العمل على تحسين المهارة في الاتصال والتواصل وتعزيز القدرة على الاشراف السريري ورعاية المرضى.

و فيما يتعلق بسياسات المستشفى، فقد تم مناقشة أليات متابعة تطبيق سياسات واجراءات المستشفى، بالإضافة لتعزيز ومتابعة مهارات التوثيق وادارة السجلات الطبية للمرضى. واستمع مدير دائرة التمريض من الجميع أثناء الاجتماع لمقترحاتهم في تطبيق هذه الخطة، والعقبات التي قد تواجههم وأليات تجاوزها.

وخلال الاجتماع اتفق المجتمعون على وقت محدد للبدء الفعلي في تطبيق بنود الخطة، وفقا للجدول الزمنى المخطط له، و أكدوا على ضرورة الاستمرار بالعمل بمسئولية للحفاظ على المستوى الراقي الذي تميزت به المستشفى.

كما وأكد المشاركون في الاجتماع على استعدادهم التام لتطبيق ومتابعة هذه الخطة وعلى العمل كروح الفريق بما يعود بالنفع والفائدة على المراجعين ومتلقي الخدمة.