دائرة التمريض في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد عدة محاضرات تثقيفية

دائرة التمريض في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد عدة محاضرات تثقيفية

عقدت دائرة التمريض فى مستشفى الهلال الإماراتي برفح خلال الأيام الماضية عدة محاضرات تثقيفية وهى محاضرة بعنوان التمارين الرياضية للسيدات القتها الممرضة أنعام عبد النبي ، والمحاضرة الثانية بعنوان مسكنات الولادة القتها الممرضة دعاء عويضة، المحاضرة الثالثة بعنوان الرضاعة الطبيعية ألقتها الممرضة سمر الهمص، المحاضرة الرابعة بعنوان ضغط الحمل والوقاية منه ألقتها الممرضة أماني الزطمة، المحاضرة الخامسة بعنوان تجلطات الأوعية الدموية للحوامل ألقتها الممرضة نور النجار. وعقدت هذه المحاضرات بشكل منفرد خلال الأيام الماضية بمعدل كل يوم محاضرة.

واستهدفت هذه المحاضرات الأخوات والأمهات المراجعات للمستشفى، حيث تم الحديث بإسهاب حول كل موضوع وتقديم النصائح والإرشادات اللازمة للأخوات.

وقد أفاد أ. صالح الهمص مدير التمريض بالمستشفى ان هذه المحاضرات تعقد ضمن برنامج شهر ديسمبر الحالى وتهدف هذه المحاضرات الى تعزيز التثقيف الصحي لدى الأمهات وزيادة الوعي لديهن بما يعود بالنفع والفائدة عليهن.

من جانبه، أعرب د. وليد ماضي مدير المستشفى عن سعادته لعقد هذه المحاضرات لما لها من فائدة كبيرة على الأمهات معتبرا أن ذلك يندرج في إطار سياسة المستشفى الهادفة إلى تقديم كل ما يمكن من اجل أمهاتنا وأخواتنا للحفاظ عليهن وعلى صحتهن .