دائرة الخدمات الفندقية تقدم (٦٥) ألف وجبة غذائية خلال العدوان

دائرة الخدمات الفندقية تقدم (٦٥) ألف وجبة غذائية خلال العدوان

الصحة/أمل مطير

أوضح أ. حاتم الصواف مدير دائرة الخدمات الفندقية أن عدد الوجبات التي قدمتها الدائرة خلال شهر مايو بلغت نحو (144)ألف وجبة للمرضى والعاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية بوزارة الصحة.
وبين أ. الصواف أنه تم تنفيذ(39)زيارة ميدانية تضمنت على (21)زيارة لمرافق وزارة الصحة ومتابعة شركات النظافة من فرز النفايات الطبية والعادية ونظافة أقسام المبيت في المستشفيات و متابعةمدى إلتزام العمال بالزي الخاص بهم ومواعيد الحضور والإنصراف بالإضافة الى تنفيذ (13 )زيارة ميدانية للاطلاع على جودة خدمات التغذية من متابعة عمل المطابخ وتجهيز الوجبات الغذائية،ومتابعة آلية نقل الوجبات الغذائية و الإشراف على توزيعها للمرضى الى جانب زيارتين ميدانيتين ضمن زيارات لجنة وحدة المريض.

وأشاد مدير عام الشؤون الإدارية أ. محمود حماد بجهود العاملين في دائرة الخدمات الفندقية وكافة الطواقم الصحية الإدارية في مختلف المرافق الصحية لمواصلتهم تقديم خدماتهم جنباً إلى جنب مع الكوادر الطبية خلال العدوان، مبينا أن الخدمات الفندقية قدمت أكثر من (65) ألف وجبة غذائية للمرضى والعاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .