دائرة الشكاوى: تجديد وزيادة عدد صناديق الشكاوى في مرافق وزارة الصحة

بتوجيهات من مدير عام مكتب الوزير..

دائرة الشكاوى: تجديد وزيادة عدد صناديق الشكاوى في مرافق وزارة الصحة

 

وزارة الصحة/

أكد مدير دائرة الشكاوى في وزارة الصحة د. عاطف محيسن أن الدائرة وبتوجيهات من مدير عام مكتب الوزير د. إياد أبو زاهر بدأت في تجديد صناديق الشكاوى في مستشفيات وعيادات وزارة الصحة وإضافة صناديق جديدة، وذلك في إطار جهودها لتشجيع المواطنين على التوجه باقتراحاتهم وشكاواهم للوزارة.

وأشار د. محيسن أن موظفي الدائرة قاموا بتوزيع الصناديق الجديدة على مستشفيات وعيادات منطقة الشمال وسيستمر العمل ليشمل كافة مرافق الوزارة في جميع المحافظات، منوهاً أن الصناديق التي أطلق عليها صناديق الشكاوى والاقتراحات أُرفقت بلوحات إرشادية تتضمن تثقيف المواطنين بوحدة الشكاوى وكيفية توجيه الشكاوى والاقتراحات وتعريفهم بخدمة الخط المجاني 103 الذي خصصته الوزارة لاستقبال أي شكوى أو اقتراح أو استفسار من قبل المواطنين على مدار 24 ساعة.

وذكرت موظفة الدائرة أ. نادية يوسف أن موظفي الدائرة يقومون بعمل زيارات دورية لكافة مرافق الوزارة لجمع الشكاوى والاقتراحات من الصناديق ليتم دراستها والرد عليها وعمل ما يلزم لمتابعتها، مؤكدة أن الدائرة تبذل كافة جهودها للوصول إلى جميع المواطنين واستقبال اقتراحاتهم ومعالجة أي عوائق أو مشاكل قد تعترضهم.