دائرة الشكاوى تصدر تقرير انجازاتها للربع الاول من العام الحالي
استقبلت دائرة الشكاوى 564 من الشكاوى الكتابية والشفوية وشكاوى الخط المجاني خدمة 103
الصحة /
اصدرت دائرة الشكاوى تقرير الربع الاول للأشهر الثلاثة الاولى من العام 2019 ,
حيث جاء في التقرير ان الدائرة عملت على حل العديد من المشكلات التي واجهت المواطنين داخل مرافق وزارة الصحة بشكل عاجل من خلال مكتب استقبال الشكاوى والمتابعة 132 شكوى
بالاضافة الى استقبال 394 اتصالا من خلال خدمة 103 ,
و استقبال 38 شكوى كتابية منها 27 شكوى والتماس على مرافق الوزارة ,و11 شكوى على القطاع الخاص .
كما أكدت الدائرة في تقريرها أن انخفاض عدد الشكاوى الكتابية عن اشهر العام الماضي ناتج عن النتابعة المباشرة مع الادارات العامة والمستشفيات في انتهاج الية جديدة في الحل الميداني المباشر للشكاوى واحتياجات المواطنين قدر الامكان .