د. أبو الريش يتفقد مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي

د. أبو الريش يتفقد مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي

وزارة الصحة/

أكد عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش على ما توليه وزارة الصحة من اهتمام ومتابعة لتطوير وتجويد للخدمات الصحية وخاصة خدمة النساء والولادة، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي والتي بدأها بمشاركته في حضور اللقاء الصباحي لأطباء النساء والولادة.

واطلع عطوفته على سير العمل في مبنى الولادة قيد الانشاء والذي سيكون إضافة نوعية لخدمات الولادة والحضانة في مجمع الشفاء الطبي خلال الأشهر القادمة ، موضحا أن الوزارة تسعى إلى توزيع خدمات النساء والولادة في كافة محافظات قطاع غزة سواء بافتتاح الأقسام الجديدة أو شراء الخدمات من المستشفيات الأهلية والخاصة وذلك لتخفيف العبء وتسهيل الحصول على خدمة نساء وولادة مميزة وفق البروتوكولات الطبية المتقدمة، مشيدا بجهود الكوادر الصحية واصرارهم على تقديم أفضل ما لديهم من خدمة في سبيل تقديم رعاية صحية آمنة للنساء وأطفالهن.

كما وتفقد عطوفته والوفد المرافق له أقسام المستشفى بما فيها كشك الولادة، والعناية المركزة، وغرف عمليات النساء والولادة، وقسم الحضانة، واطلع خلالها على التحديات التي تواجه الكوادر الطبية خلال عملها إضافة إلى نقص الأدوية والمهام الطبية والكوادر الصحية.