د. أبو سلمية : مستشفى الجراحة بمجمع الشفاء يخطو خطوات وثابة لاحتضان جملة من التخصصات الجراحية الفريدة

 د. أبو سلمية : مستشفى الجراحة بمجمع الشفاء يخطو خطوات وثابة لاحتضان جملة من التخصصات الجراحية الفريدة

الصحة/ شيماء أبو عصر

عبر مدير عام مجمع الشفاء الطبي د.محمد أبو سلمية عن فخره واعتزازه بالدور المسئول والريادي الذي تقدمه كوادر المجمع في كافة المواقع والمسميات الخدماتية في إطار تعزيز الرعاية الطبية المقدمة لأهلنا في قطاع غزة، جاء ذلك خلال اجتماعه صباح أمس برؤساء أقسام مستشفى الجراحات التخصصي بحضور مدير المستشفى د. مروان أبو سعدة.

وقال د. أبو سلمية أن المجمع يثبت في كل عنوان خدماتي أننا أمام منظومة متكاملة تعمل دون كلل في اضافة محطات جديدة من الانجاز والابداع التي تصاغ بأيدي طبية فلسطينية , مشيرا الى أن مستشفى الجراحة أحد تلك النماذج الحاضرة في كل حين والذي يخطو خطوات وثابة لاحتضان جملة من التخصصات الجراحية الفريدة منها جراحات زراعة الكلى التي باتت من الجراحات الاعتيادية والتي تجرى بنسبة مشاركة كبيرة من طواقمنا الجراحية اضافة الى الطواقم الطبية من الوفود المساندة ذات الاختصاص .

كما وثمن د. أبو سلمية تلك الجهود الاستثنائية والتي تسير الى جانب تطبيق الاجراءات الوقائية من جائحة كورونا والتي قطعنا شوطا كبيرا في حملة التطعيم للكوادر العاملة بالمجمع.

الى ذلك استعرض د. أبو سعدة مستجدات العمل بالمستشفى خاصة بعيد الانتهاء من اجراء 4 عمليات زراعة كلى نهاية الأسبوع الماضي والتي تمت بنتائج ممتازة وبمتابعة حثيثة من طاقم المستشفى المختص.