☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

د. القدرة يؤكد على عمق العلاقة مع التجمع الصحفي الديمقراطي

وزارة الصحة/

💫أكد مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة د. أشرف القدرة على عمق العلاقة التي تربط وزارة الصحة بالمؤسسات الإعلامية الوطنية، مشيرا الى جهودهم المقدرة في نقل الحقيقة للمواطنين، جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له للتجمع الصحفي الديمقراطي بحضور مسئول التجمع رامي الشرافي وأعضاء الهيئة الإدارية حسين الجمل، وناصر العريني، وسامي عيسى.
وأوضح د. القدرة عن دور وزارة الصحة في تقديم الرعاية الصحيةللمواطنين، وفتح أبواب من العلاقة الوطيدة بين مقدمي الخدمة ومتلقيها من خلال دائرة الشكاوى والتواصل المجاني عبر الهاتف 103 للاستماع إلى شكاوى المواطنين والوقوف عند حاجتهم الملحة.
كما أشار القدرة إلى ما تقوم به وزارة الصحة من إنجازات مشيرا إلى استثمار الطاقة البشرية الموجودة في مراكز الرعاية الأولية من خلال النقاط الطبية، ووصول قطاع غزة إلى مقدمة دول العالم في تطعيمات الأطفال وخدمات الأمومة، ومنوها إلى حالات الدخول إلى المستشفيات والتي تبلغ 7000 عملية جراحية منها 250 عملية جراحية، و250 حالة ولادة منها 80 حالة ولادة.
من جانبه أكد أعضاء الهيئة الإدارية في التجمع عن تعاونهم في طرح القضايا التي تشكل فاصلا هاما في حياة المريض الفلسطيني، من خلال تعزيز الثقة المتبادلة بين المواطن ووزارة الصحة، والتعريف بخدماتها وتطورها.