د. يوسف أبو الريش يجتمع بوفد من مؤسسة حمد الطبية

استقبل وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش وفدا من مؤسسة حمد الطبية ممثلا بالدكتورة وفاء اليزيدي مدير إدارة التأهيل الطبي بمؤسسة حمد الطبية والدكتور خالد عبد الهادي رئيس وحدة السمع والتوازن بمؤسسة  لمناقشة مراحل تشغيل مستشفى حمد بن خليفة لتأهيل الأطراف الصناعية , حيث ثمن د. أبو الريش ما تقدمة دولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا ومؤسسات من دعم سخي لمختلف المشاريع التنموية في فلسطين وفي قطاع غزة على وجه الخصوص , مشيرا الى تلك المشاريع تؤسس للبنة تنموية وطنية قادرة على التحرر في جميع مجالات الحياة خاصة الطبية والتعليمية منها  , كما وأشاد عطوفته بمستشفى حمد بن خليفة لتأهيل الأطراف الصناعية في غزة احد المشاريع القطرية والذي سيشكل إضافة نوعية على خارطة تقديم الخدمات الصحية الوطنية .

بدورها أكدت د. اليزيدي على ان مؤسسة حمد الطبية تسعى للتركيز على تطوير قطاع معين من القطاعات الصحية وتقديم كل ما يلزم تجاه ذلك , كما ستتولى المؤسسة الإشراف على إدارة وتشغيل مستشفى حمد بن خليفة في خدمات التأهيل الطبي وفق المعايير المحددة وتأهيل القوقعة وتركيب الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية إضافة للعمل على تأهيل طواقم فنية قادرة على البدء بتشغيل المستشفى .

حضر اللقاء د. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات ود. أشرف أبو مهادي مدير عام التعاون الدولي ود. أيمن الحلبي مدير وحدة التأهيل والعلاج الطبيعي وأ. وليد صباح مدير وحدة التنسيق مع المؤسسات الغير حكومية وأ . حذيفة أبو هين .