رئاسة المجلس التشريعي تكرم ادارة مجمع الشفاء الطبي على جهودهم خلال العدوان الأخير على قطاع غزة

*رئاسة المجلس التشريعي تكرم ادارة مجمع الشفاء الطبي على جهودهم خلال العدوان الأخير على قطاع غزة*

عبر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د.أحمد بحر عن تقديره وامتنانه الى كوادر مجمع الشفاء الطبي والذين مثلوا بعطائهم أوسمة فخر وعطاء على جبين الوطن ، جاء ذلك خلال زيارة تكريمية ترأسها د.بحر وعدد من نواب االمجلس التشريعي الى مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة ، حيث كان في استقبالهم مجلس ادارة المجمع برئاسة د.محمد أبو سلمية .

وقال د.بحر أننا اليوم في حضرة اولئك الجنود الذين لم يغادروا الميدان نجدة لنداء الواجب وتلبية لصرخات الجرحى وتضميد جراحاتهم والذين طالتهم ألة البطش الاسرائيلية ، فمن الواجب علينا أن نقول شكرا لكم باسم شعبنا وأهلنا في غزة الحبيبة ، شكرا لكم ولجهدكم وعطائكم الذي لم ينقطع .

وتحدث د.أبو سلمية حول الاحصائيات التي انجزها المجمع في اجراء التدخلات العلاجية والجراحية للمصابين خلال العدوان .

و ثمن د.أبو سلمية باسمه وباسم كافة كوادر المجمع للوفد البرلماني برئاسة د. أحمد بحر هذه الزيارة والتي نعتبرها مناسبة سعيدة وغزة تسطر أروع ملاحم الفداء والتضحية ، هذه الزيارة التي مثلت لنا جميعا شهادة فخر ودافعا بأن نقدم الأفضل وأن نكون دوما على حسن ظن شعبنا بنا ، وما قدمه فرساننا خلال العدوان ماهو الا جزء من رسالتنا الوطنية والاخلاقية والوظيفية تجاه تضحيات أبناء شعبنا .

وتفقد الوفد البرلماني عددا من الجرحى في أقسام المجمع ملتقيا بذويهم والذين عبروا عن فخرهم وشكرهم بما يقدمه المجمع من خدمات ورعاية طبية .