ضمن اللجنة المشتركة للعلاقات العامة بمحافظة رفح .. العلاقات العامة بمستشفى الهلال الإماراتي تشارك بزيارة إلى معبر رفح البري

ضمن اللجنة المشتركة للعلاقات العامة بمحافظة رفح 

العلاقات العامة بمستشفى الهلال الإماراتي تشارك بزيارة إلى معبر رفح البري

شاركت العلاقات العامة في مستشفى الهلال الإماراتي برفح ضمن اللجنة المشتركة للعلاقات العامة في محافظة رفح بزيارة إلى معبر رفح البري، حيث كان في استقبال اللجنة وفد كبير من إدارة المعبر في مقدمتهم أ.  أبو الحسن الشاعر مدير المعبر، وأ. هشام عدوان مدير العلاقات العامة والبروتوكول بالمعبر بالإضافة لمسئولي الإدارات المختلفة بالمعبر.

وضمت اللجنة كل من : الرائد شريف يونس مسئول العلاقات العامة بشرطة رفح، وأ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بمستشفى النجار، الشيخ يحيى صبح ممثل مديرية الأوقاف، وأ. مدحت الشمالي مسئول العلاقات العامة بمستشفى الهلال الإماراتي، والضابط  محمد الحاج يوسف مسئول العلاقات العامة والإعلام بمديرية الدفاع المدني.

وتم خلال اللقاء التعريف باللجنة المشتركة للعلاقات العامة بمحافظة رفح والتي تشكلت مؤخرا برعاية هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وبمباركة من المسئولين والقيادات، حيث تهدف هذه اللجنة إلى تعزيز التواصل بين المؤسسات الحكومية المدنية والأجهزة الأمنية من جهة والمجتمع المحلي من جهة أخرى بما يعود بالنفع والفائدة على أهلنا بمحافظة رفح وتقديم ما يمكن تقديمه لهم.

من جانبه، رحب مدير معبر رفح البري باللجنة شاكرا لهم زيارتهم لمعبر رفح، ومثنيا لهم هذه الفكرة وهذا الجهد الطيب، داعيا الله لهم كل التوفيق والتقدم .

من الجدير ذكره أن العلاقات العامة بمستشفى الهلال الإماراتي هي عضو فعال في اللجنة المشتركة للعلاقات العامة لمحافظة رفح حيث تحرص إدارة المستشفى على المشاركة الفاعلة والواسعة مع مؤسسات المجتمع المحلي وتعزيز العلاقة معها بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.