ضمن حملة “أخلاقيات التعامل مع النساء في أكشاك الولادة” مستشفى الهلال الاماراتي يعقد لقاء تثقيفي بالتعاون مع ائتلاف وصال

الصحة / آيات الحاج

نظم مستشفى الهلال الاماراتي في مدينة رفح بالتعاون مع ائتلاف وصال التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر يوم الخميس الموافق 6/12/2012م  لقاء تثقيفي ، بحضور مدير المستشفى د. وليد ماضي ، ومدير التمريض أ . صالح الهمص ، والمدير الاداري أ. محمد صبح ، و العديد من موظفي المستشفى من أطباء وممرضين واداريين وفنيين ، وقد حضر من جمعية الثقافة والفكر الحر أ . مها الراعي ، أ. نتاليا أبو شهلا من منظمة الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) ، أ. سيف أبو رمضان رئيس جمعية مخاتير غزة ، أ. نادر المصري المدير التنفيذي للجمعية ، ويأتي هذا اللقاء ضمن حملة ” أخلاقيات التعامل مع النساء في أكشاك الولادة ” حيث تناول اللقاء موضوع الحملة من جانب ديني وحسب ما نص عليه ديننا الاسلامي الحنيف .

وأكد المتحدثون على أن المستشفى خطت خطوات ممتازة في مجال حسن التعامل مع المرضى ومع المرافقين ، التزاماً منها بما جاء به الشرع الاسلامي من رقة التعامل مع المرضى وحسن مداوته وخصوصاً السيدات في حالة المخاض حيث تعاني السيدة في هذه اللحظات الآلام الشديدة والتي تستوجب التعامل معها برفق ولين ، والتخفيف عنها ورفع معنوياتها قدر المستطاع.

وقد أعرب د. وليد ماضي عن سعادته بمثل هذه اللقاءات مع المجتمع المحلي والتي تعود بالنفع والفائدة الكبيرة على طاقم المستشفى وتسهم في رفع مستواه أكثر وأكثر وبالتالي سير عمل المستشفى ، داعياً إلى مزيد من هذه اللقاءات.