ضمن فعاليات اليوم العلمي التاسع لأمراض الباطنة .. وكيل وزارة الصحة المساعد يكرم الوفدين الطبيين السويسري والفرنسي

ضمن فعاليات اليوم العلمي التاسع لأمراض الباطنة، شهد مجمع ناصر الطبي حفل تكريم للوفدين الطبيين السويسرى لجراحة التجميل والفرنسي لجراحة الأعصاب الطرفية ،تقديرا لجهودهم الجديدة في معاونة الوزارة في خدمة أبناء شعبنا المحاصر، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد د. حسن خلف، ومدير عام مجمع ناصر الطبي د. يوسف أبو الريش،

 من جهته حيّا د. حسن خلف وكيل وزارة الصحة المساعد حضور الوفدين الطبيين الفرنسي والسويسري إلى قطاع غزة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا كمحاولة جديدة منهم لكسر الحصار المفروض على أبناء شعبنا منذ أربعة أعوام، مشيدا بمحاولات الوفدين المتكررة في رفع مستوى الكفاءة الطبية لكوادرنا الطبية، إلى جانب تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

بدوره قال د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي ” إن عقد اللقاءات العلمية بشكل دوري ومستمر أصبحت سمة هامة تميز هذا الصرح الطبي الكبير دون سواه، داعيا الجميع لحضور اليوم العلمي العاشر المخصص للأنف والأذن والحنجرة والفكين الذي سيعقد خلال الشهر القادم، كما شكر الوفود الأجنبية الداعمة للمجمع.

هذا ونظمت وزارة الصحة فعاليات اليوم العلمي التاسع للأمراض الباطنية في مجمع ناصر الطبي بحضور نخبة من أفضل أطباء القطاع حيث تطرق اليوم العلمي لأحدث طرق العلاج وتشخيص الأمراض الصدرية.

وفي نهاية اليوم العلمي، قام وكيل وزارة الصحة المساعد د. حسن خلف بتوزيع الدروع وشهادات التكريم على الوفدين الفرنسي والسويسري تقديرا لخدماتهم الجليلة في معاونة الوزارة في تقديم خدمة صحية مميزة للمواطنين تعينهم على تحدي كل ظروف الحصار وآثاره.