طاقم جراحة القلب المفتوح بمجمع الشفاء الطبي يجري جراحة معقدة لمريضة مسنّة

أجرى طاقم جراحة القلب المفتوح في مجمع الشفاء الطبي برئاسة استشاري جراحة القلب الدكتور مروان الصادق عملية جراحية معقدة للمريضة المسنّة جميلة حمودة (64 )عام ، هي الأولى من نوعها على مستوي القطاع.

وقال د الصادق أن المريضة خضعت لثلاث عمليات جراحية في عملية واحدة معقدة استغرقت قرابة 6 ساعات متواصلة وأكد الصادق أن المريضة تعافت بشكل تام بعد أن مكثت في قسم العناية المركزة لجراحة القلب لمدة 23 يوم.

دورها قدمت المريضة شكرها العميق لقسم جراحة القلب المفتوح واثنت علي كل طاقم جراحة القلب من أطباء وتمريض وفنيين علي ما قدموه لها من خدمة ورعاية مميزة مشيدة بالعمل الطبي المميز لمجمع الشفاء الطبي وجميع العاملين فيه.

وعلى اثر نجاح عمليتها تبرعت المريضة لقسم عناية جراحة القلب بجهاز تحليه للمياه.

وفي ذات السياق ناقش الدكتور الصادق والدكتور لؤي الخالدي بحضور الدكتور حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي والدكتور نصر التتر المدير الطبي للمجمع ومدير مستشفي الجراحة ورؤساء الأقسام وأطباء الجراحة حالة المريض فؤاد جبر البالغ من العمر 52 سنة والذي تم له تصليح الصمام الأورطي الصاعد بشريان أورطي صاعد صناعي العملية استمرت 7 ساعات ونصف فهي تعد من العمليات النوعية والمعقدة ، يذكر أن قسم جراحة القلب أجرى 52 عملية جراحية منذ يناير 2010.