طاقم وزاري يتفقد عمل النقاط الطبية الخمسة شرق محافظات قطاع غزة

ترأس الوكيل المساعد لوزارة الصحة د. مدحت محيسن طاقما وزارياً ضم عدداً من المدراء العامون ومدراء الوحدات ورؤساء الطوارئ والنقاط الطبية في محافظات قطاع غزة ، لتفقد عمل الطواقم الطبية والاسعاف والطوارئ خلال الجمعة ال74 من مسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة .

وقال د. محيسن أن الوزارة تسعى للحفاظ على المؤشرات التي حققتها النقاط الطبية كونها شكلت اضافة نوعية على خارطة تقديم خدمات الطوارئ ، ومساهمتها الفعلية في تخفيف الضغط على أقسام الطوارئ في المستشفيات ، مشيرا الى أن المتابعات الحثيثة تهدف الى تعزيز جهوزية النقاط الطبية وتطوير اجراءات العمل بها وفقاً للمعايير الدولية .

وأثنى د. محيسن على أداء الطواقم الطبية ومنظومة الاسعاف والطوارئ التي تعمل في حالة تكاملية مع الاصابات ونوعيتها بكفاءة واقتدار .

هذا وضم الطاقم الوزاري ، د.اياد ابوزاهر مدير عام الاسعاف والطوارئ وا.محمود حماد مدير عام الشئون الادارية ود.محمد ابو سلمية مدير عام مجمع الشفاء الطبي ورئيس لجنة الطوارئ في محافظة غزة ، ود .أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة ود.خليل صيام مدير صحة منطقة غزة ورئيس النقطة الطبية بها ود.عبد الكريم النجار مدير صحة الشمال ورئيس نقطتها الطبية ود.كمال خطاب مدير مستشفى شهداء الاقصى ورئيس لجنة الطوارئ بالمحافظة الوسطى ود.ناهض جودة مدير صحة المنطقة الوسطى ورئيس نقطتها الطبية ود.صلاح الرنتيسي مدير صحة محافظة خانيونس ورئيس النقطة الطبية فيها ود.عاطف الحوت مدير مستشفى النجار ورئيس لجنة طوارئ محافظة رفح ود.فواز ابو زيادة مدير صحة رفح ورئيس النقطة الطبية فيها.