عائلة “البطش ” تكرم ادارة مجمع الشفاء الطبي

عائلة “البطش ” تكرم ادارة مجمع الشفاء الطبي

الصحة / شيماء أبو عصر 

قدم وفد من عائلة ” البطش ” في قطاع غزة رسالة شكر وتقدير لإدارة مجمع الشفاء الطبي والعاملين فيه، وذلك على جهودهم الكبيرة في شفاء ومعافاة ابنهم وذلك بعد أن تمكن قسم جراحة الصدر برئاسة د. رائد العريني من اجراء عملية كبرى لابنهم الذي وصل الى المجمع بحاله صعبة على اثر سقوط من علو وكان يعاني من كسور متعددة في القفص الصدري ونزيف داخل تجويف الصدر حيث تم ايقاف النزيف واعادة ترميم جدار الصدر وهو الآن في حالة تحسن كبير. 

  بدوره، أثنى د. محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبي على هذه اللفتة الطيبة والتي تدل على قوة الانتماء والترابط بين أفراد وشرائح مجتمعنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، مشيداً بجهود الطواقم الطبية سواء في قسم العناية والتخدير والعمليات وغيرها من الأقسام، مقدماً شكره وتقديره الى قسم جراحة الصدر وعلى رأسهم د. رائد العريني الذي له دور كبير في النقلة النوعية لجراحة الصدر وتطويرها على مستوى قطاع غزة و جميع العاملين في المجمع متمنياً لهم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف.

من جانبهم، عبر عائلة البطش عن اعجابهم بأداء الطواقم الطبية بالمجمع ، وعملهم المتميز بالرغم من الظروف الصعبة التي يعملون بها في ظل عدم توفر الأدوية والمهام الطبية.. وفي نهاية الزيارة قدم وفد عائلة البطش درع شكر وتقدير للدكتور رائد العريني رئيس قسم جراحة الصدر.