عائلة الخضري بغزة،،، تشارك بتنظيف مجمع الشفاء الطبي

عائلة الخضري بغزة،،، تشارك بتنظيف مجمع الشفاء الطبي

 

الصحة: أسامة الجرو.

في إطار التعاون المستمر من قبل مكونات المجتمع لإنقاذ الوضع الصحي في قطاع غزة جراء توقف  شركات النظافة عن العمل لليوم العاشر على التوالي، بادرت عائلة الخضري بمدينة غزة للمشاركة في تنظيف مرافق مجمع الشفاء الطبي من النفايات الناجمة عن العمل داخل المجمع.

بدوره استقبل كل من د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع وأ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع وأ. أسامة الجرو رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وفداً من كبار عائلة الخضري حيث تم الترحيب بهم واستقبالهم ووضعهم في صورة التطورات الراهنة داخل المجمع وأثر توقف شركات النظافة عن العمل.

كما شكر د. التتر العائلة على هذه الهمة العالية كونهم أول عائلة في مدينة غزة تشارك في أعمال النظافة ،كما أشار إلى أهمية مساندة أبناء المجتمع للمؤسسات الوطنية في حال تعرضها لازمات حال الأزمة الحالية التي تعصف بوزارة الصحة ومرافقها نتيجة توقف أعمال النظافة.

هذا وتولى كل من الأخ رأفت الخضري مدير العيادات الخارجية والأخ نعيم البنا مسئول الأمن وخدمات المرضى مسؤولية تقسيم الشباب المتطوعين على مستشفيات والأقسام والدوائر داخل المجمع، حيث سبق ذلك محاضرة بسيطة للمتطوعين حول الاحتياطات الوقائية اللازم إتباعها قبل وأثناء وبعد الانتهاء من أعمال النظافة.

ولا زالت أزمة توقف شركات النظافة عن العمل تراوح مكانها لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية لمدة تزيد عن 6 أشهر.

للأطلاع على مزيد من الصور https://www.facebook.com/pmo.shifa