☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

عائلة صافي تكرم طاقم طبى بمجمع الشفاء

By |أكتوبر 10th, 2019|أنشطة و فعاليات|

عائلة صافي تكرم طاقم طبى بمجمع الشفاء

الصحة / شيماء أبو عصر

قدم وفد من عائلة ” صافي ” في قطاع غزة صباح اليوم رسالة شكر وتقدير لإدارة مجمع الشفاء الطبي والعاملين فيه، وذلك على جهودهم الكبيرة في شفاء ومعافاة ابنهم بعد معاناه استمرت لتسعة شهور.

و أثنى د. محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبي على هذه اللفتة الطيبة والتي تدل على قوة الانتماء والترابط بين أفراد وشرائح مجتمعنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، مشيداً بالجهود العظيمة التي تبذلها الطواقم الطبية على الرغم من قلة الامكانيات.

و قدم شكره وتقديره الى جميع العاملين في المجمع متمنياً لهم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب. من جانبهم عبر عائلة صافي عن اعجابهم بأداء الطواقم الطبية بالمجمع، وعملهم المتميز بالرغم من الظروف الصعبة التي يعملون بها في ظل عدم توفر الأدوية والمهام الطبية، وقدموا درع شكر وتقدير للدكتور أحمد الجدبة أخصائي مناظير الحنجرة والقصبة الهوائية ود. محمود الخزندار استشاري ورئيس قسم الأمراض الصدرية.

وجاءت هذه اللفتة على أثر نجاح إجراء عملية منظار لنجلهم لإزالة الكتلة الورمية ليتبين خلال العملية وجود “زر قميص” داخل هذه الكتلة الى جانب قطع بلاستيكية صغيرة،وتم إستخراجها بالمنظار وإزالة الورم بالكامل ، حيث استمرت العملية على مدار ساعة، و استعاد الطفل عافيته.