عقد الجولة الثانية من مسابقة ” ورتل القران ترتيلا ” في مستشفى غزة الأوروبي

عقد الجولة الثانية من مسابقة ” ورتل القران ترتيلا ” في مستشفى غزة الأوروبي

في أجواء إيمانية عقدت الجولة الثانية من مسابقة ” ورتل القران ترتيلا ” بقاعة د. رياض الزعنون فى مستشفى غزة الأوروبي، بحضور لجنة التحكيم من مديرية الأوقاف بمحافظة خان يونس برئاسة الشيخعبد الباسط الاسطل مدير دائرة التحفيظ بالمديرية.

وكانت الجولة بين مستشفى غزة الأوروبي، ومستشفى بيت حانون، ومستشفى كمال عدوان، ومستشفى محمد الدرة للأطفال.

وتفقد د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي فعاليات الجولة الثانية من المسابقة ورحب بالحضور من اللجنة المحكمة وكذلك من المشاركين من المستشفيات، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وقد رحب أ. وسام نبهان مسئول العلاقات العامة والإعلام في مستشفى غزة الأوروبي بالحضور من المستشفيات المشاركة، وبأعضاء لجنة التحكيم من مديرية الأوقاف، شاكراً لهم جهودهم في إنجاح هذه المسابقة، مؤكداً على أن فعاليات المسابقة تسير على ما يرام.

وأعرب الشيخ  عبد الباسط الاسطل مدير دائرة التحفيظ بمديرية الأوقاف عن سعادته للمشاركة فى التحكيم لهذه المسابقة على رأس وفد من المشايخ شاكرا لإدارة مستشفى غزة الأوروبي هذه الجهود الطيبة والهادفة فى عقد المسابقات الدينية لمواجهة المسابقات الهابطة .

بدورهم، أعرب العديد من المشاركين بالمسابقة عن سعادتهم بالمشاركة وعن إعجابهم بسير جولات المسابقة وترتيب الأمور كافة شاكرين لإدارة المستشفى والعلاقات العامة فيها هذه الجهود.