على رأس وفد ضم جميع التخصصات ..مدير عام المستشفيات يزور مستشفى غزة الأوروبي ويتفقد احتياجاته

على رأس وفد ضم جميع التخصصات

مدير عام المستشفيات يزور مستشفى غزة الأوروبي ويتفقد احتياجاته

وزارة الصحة/ إبراهيم شقوره

تفقد وفد من الادارة العامة للمستشفيات برئاسة مدير عام المستشفيات الدكتور عبد اللطيف الحاج مستشفى غزة الأوروبي في محافظة رفح، باحثاً أبرز احتياجات المستشفى وأبرز العقبات والمصاعب التي تواجه طواقمه الطبية والادارية وسبل التغلب عليها.

وضم وفد الادارة العامة للمستشفيات إلى جانب د. الحاج  كلا من أ. سائد ابو العطا مدير الشؤون الادارية بالإدارة العامة للمستشفيات و أ. عميد مشتهى مدير دائرة المختبرات وبنوك الدم بالإدارة العامة للمستشفيات ود. ماجدة قيشاوي مديرة دائرة الصيدلة، و أ. إبراهيم عباس مدير دائرة الأشعة، و أ. طارق المحروق ممثلا عن دائرة التمريض  و أ. أسامة الجرو رئيس قسم العلاقات العامة بالمستشفيات.

و خلال الجولة عقد كل من مدراء وممثلي الدوائر بالمستشفيات لقاءات منفصلة مع نظرائهم في مستشفى غزة الأوروبي، وتم خلال اللقاءات التعرف على أبرز الاحتياجات والعقبات التي تواجه كل دائرة على حدة وسبل التغلب عليها وحلها.

وفي ختام الجولة، تم عقد لقاء شامل لجميع الادارات، تم خلالها وضع مدير عام المستشفيات بصورة الأوضاع في مستشفى غزة الاوروبي.

بدوره، استمع د. الحاج للمقترحات المقدمة من جانب الادارات المختلفة، واعدا باعتماد العديد من القرارات التي تصب في صالح تحسين الخدمات الصحية للمواطن الفلسطيني خلال المرحلة المقبلة.