في إطار فعاليات الأسبوع العالمي للمرور .. مجمع الشفاء يستقبل وزير النقل والمواصلات والإدارة العامة لشرطة المرور

في إطار فعاليات الأسبوع العالمي للمرور

مجمع الشفاء يستقبل وزير النقل والمواصلات والإدارة العامة لشرطة المرور

استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي ممثلة بالدكتور نصر التتر مدير عام المجمع وأعضاء مجلس الإدارة كلاً من وزير النقل والمواصلات م. د. أسامة العيسوي وأعضاء من المجلس الأعلى للمرور.

وقد كان برفقة الوزير العيسوي أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بوزارة الصحة نيابة عن وزير الصحة والمقدم علي النادي مدير عام شرطة المرور وعدد من المسئولين بوزارة النقل والمواصلات، بحضور أ. مدحت أبو جبل مدير شركة الأمير أبو جبل الراعية لفعالية أسبوع المرور العالمي لهذا اليوم.

في بداية اللقاء، رحب د. التتر بالحضور جميعا كل باسمه ولقبه وعلى رأسهم  معالي وزير النقل والمواصلات، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذله المجلس الأعلى للمرور من خلال سلسلة الفعاليات التي تعقد من ورش عمل ولقاءات توعية تلفزيونية أو إذاعية أو مطبوعة، مبينا أهمية تكاتف الجهود من أجل توعية المواطنين في هذا الجانب، مؤكدا على الجهد العظيم الذي يبذله مجمع الشفاء الطبي لكافة المرضى عامة، وخاصة المرضى والمصابين بفعل الحوادث المرورية، داعيا إلى إيجاد آلية تضبط التجاوزات المرورية من قبل سائقي الدراجات النارية لما يمثلونه من خطر على حياة المواطنين.

واستعرض د. التتر أن مجمع الشفاء يجري عمليات نوعية ومعقدة في ظل نقص الدواء والمستهلكات الطبية وانقطاع التيار الكهربائي التي تعتبر عوامل تهدد توقف الخدمات الصحية، مبينا إصرار وعزيمة وزارة الصحة في المضي قدما وفي كافة الاتجاهات من أجل استمرار تقديم الخدمة الصحية بما يعزز من صمود مرضى قطاع غزة المحاصر.

من جهته ثمن الوزير العيسوي الجهود الطبية التي تبذل في وزارة الصحة عامة وفي مجمع الشفاء خاصة في استقبال ومداواة المرضى، منوها إلى الأداء المهني الذي يتميز به مجمع الشفاء الطبي في مختلف خدماته الصحية.

واستعرض جملة من الأنشطة التي يقوم بها المجلس الذي يضم كلًا من وزارة الصحة، وزارة النقل والمواصلات، الإدارة العامة لشرطة المرور، نقابة السائقين، مطالبا زيادة التوعية المرورية للمواطنين، وزيادة الحزم القانوني للتعامل مع المتجاوزين. 

وفي نهاية اللقاء، قاموا بزيارة مرضى الحوادث المرورية في الأقسام الداخلية لمستشفى الجراحة بالمجمع، وتم توزيع الهدايا المقدمة من شركة الأمير أبو جبل للسيارات.