في ختام زيارته للدوحة .. الوزير المخللاتي يجتمع بإدارة مؤسسة الفاخورة والهلال الأحمر القطري

في ختام زيارته للدوحة

الوزير المخللاتي يجتمع بإدارة مؤسسة الفاخورة والهلال الأحمر القطري

ثمن وزير الصحة د. مفيد المخللاتي الدور الكبير الذي تؤديه مؤسسة الفاخورة وعلى رأسها سمو الشيخة موزة المسند على دعمها السخي لمختلف القطاعات الفلسطينية وفي مقدمتها الخدمات الصحية والتعليم وتنمية القدرات الخاصة .

جاء ذلك خلال اجتماعه والوفد المرافق له بمدير مؤسسة الفاخورة د. فاروق بيرني حيث قدم معاليه شرحا حول مجمل المشهد الصحي الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة وما تقوم به الوزارة من جهود لتطوير الخدمات الصحية واحداث نقلات نوعية في مختلف التخصصات مبينا ما حققته في مختلف الملفات كالمشاريع التطويرية وتنمية الموارد البشرية واستحداث خدمات طبية جديدة خففت الكثير من على كاهل المواطن والوزارة على حد سواء .

 بدوره اكد د. بيرني على حرص المؤسسة على استمرار تقديم الدعم للشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه من خلال مختلف البرامج والمشاريع وأن ما نفذته المؤسسة من مشاريع في غزة قدم لنا مؤشرات مشجعه على طريق تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي تعمل على تطوير الخدمات الصحية في فلسطين.

وفي ذات السياق زار الوفد الفلسطيني مقر الهلال الأحمر القطري حيث تم مراجعة مشروع اقامة مركز الدم والأورام والجاري دراسته حالياً بين وزارة الصحة والهلال الأحمر القطري>

وتم وضع خطوات العمل المستقبلية من أجل المضي قدماً في تنفيذه، وقد شكر معالي الوزير القائمين على دعم المشروعات الصحية في فلسطين