قسم الحوادث والطوارئ بالمستشفى الاندونيسي ….عطاء متواصل وخدمة مميزة

قسم الحوادث والطوارئ بالمستشفى الاندونيسي ….عطاء متواصل وخدمة مميزة

الصحة/ معين المصري

يبذل العاملون بقسم الحوادث والطوارئ بالمستشفى الاندونيسي جهودا جبارة على مدار الساعة وذلك من اجل تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل تقديم الخدمات الصحية الطارئة لهم في تخصصات الباطنة والجراحة العامة وجراحة العظام.

حيث يستقبل القسم ما يقارب 400 حاله يوميا حيث يتم تقديم كل ما يلزم من الخدمات الطارئة لهذه الحالات وفق نظام الفرز الذي يعمل به قسم الطوارئ من خلال طبيب وحكيم متخصصون في تنظيم العمل وفق الاولويات والاحتياجات لكل حاله .

وبدوره، أفاد د. اياد ابو زاهر رئيس قسم الاستقبال والطوارئ ان الخدمة الطارئة بقسم الاستقبال تقدم من خلال طواقم مدربة وعلى كفائه عالية سواء على المستوى الطبي او التمريضي او الاداري حيث يعمل الجميع كفريق عمل متناغم يسعى جاهدا من اجل تطوير ادائه بشكل دائم وهو على جاهزية تامه لمواجهة أي طارئ.

وقد اعد رئيس قسم الطوارئ د. اياد ابو زاهر خطة متكاملة للطوارئ قابلة للتنفيذ وقت الازمات وقد لاقت الخطة اعجاب كل من مدير المستشفى ومجلس ادارته والوزارة.

هذا واشاد مدير المستشفى الاندونيسي د. شوقي سالم بأداء العاملين بقسم الطوارئ وبما يبذلونه من جهد متواصل يهدف الى تطوير وتحسين الخدمات الصحية الطارئة والمقدمة للمرضى على مدار الساعة  ووقت الازمات .