قسم العلاقات العامة بالمستشفيات يعقد اجتماعا مع مندوبي العلاقات العامة بمستشفيات قطاع غزة

قسم العلاقات العامة بالمستشفيات يعقد اجتماعا مع مندوبي العلاقات العامة بمستشفيات قطاع غزة


الصحة/ إبراهيم شقورة
عقد قسم العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة أول أمس الثلاثاء اجتماعه الشهري مع مندوبي العلاقات العامة والاعلام في مستشفيات قطاع غزة وذلك بهدف بحث آخر المستجدات المتعلقة بشؤون العمل، ومناقشة آخر التطورات الهادفة إلى تحسين ظروف العمل بالمستشفيات.
و بحث الاجتماع الذي حضره رئيس قسم العلاقات العامة أ. أسامة الجرو وأ. إبراهيم شقوره إلى جانب ممثلين عن العلاقات العامة بمستشفيات قطاع غزة، عددا من بروتوكولات العمل الأخيرة التي أقرتها الادارة العامة للمستشفيات.
كما ناقش الاجتماع خطة العمل الخاصة بحملة “ساعدنا لنساعدك، الهادفة لتقليل الازدحام في أقسام الاستقبال والطوارئ، حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة المشاركة الفاعلة في الصفحة المخصصة للحملة، بالإضافة إلى عمل قاعدة بيانات للصور والرسائل للحملة بما يسهل آليات تفعيل الحملة وتحقيق أهدافها.
كما أطلع رئيس قسم العلاقات العامة بالمستشفيات أ. اسامة الجرو ممثلي العلاقات العامة على تفاصيل التعميمات الجديدة الخاصة بتسهيل مهام الصحفيين الزائرين للمستشفيات، بالإضافة إلى توضيح بروتوكولات العمل الخاصة بإرسال ونشر التقارير الخاصة بالمستشفيات.
و تم خلال الاجتماع أيضا اطلاع مندوبي العلاقات العامة بالمستشفيات على آخر الخطوات الهادفة إلى توفير لوجستيات العمل، بما يضمن تحسين جودة الانتاج وتوفير بيئة مناسبة للموظفين المتخصصين في مجال العلاقات العامة والاعلام بالمستشفيات.