كلية فلسطين للتمريض تحصل على المرتبة الأولى وفقا لمعايير هيئة الاعتماد والجودة

كرمت وزارة التربية والتعليم العالي كلية فلسطين للتمريض التابعة لوزارة الصحة لحصولها على المرتبة الأولى وفقا لمعايير هيئة الاعتماد والجودة وذلك خلال الملتقى الأول لممثلي وحدات الجودة لمؤسسات التعليم العالي والتي نظمته وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالوزارة من أجل تكريم المؤسسات الأكاديمية.

وأشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم بأداء كلية فلسطين للتمريض بوصفها صرح أكاديمي يتصدر العناوين الكبيرة في مجال جودة التعليم، مشيرا إلى تاريخ الكلية الحافل بالانجازات وذلك بفضل وجود طواقم أكاديمية محترفة وعلى كفاءة عالية.

وأكد ثابت عبر لقاء مصور أجراه معه فريق من العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين وزارته ووزارة الصحة فيما يتعلق بالمجالات الأكاديمية والتعليمية، مشيرا إلى وجود توافق حول هدف سامي يتمثل بالوصول إلى مستويات عالية من الكفاءة وجودة الخدمات الحيوية المقدمة للمواطن.

وبدوره قال أ. جهاد الحطاب رئيس قسم الجودة في كلية فلسطين للتمريض ” تأتي هذه الجائزة تتويجا لسنوات من العطاء بذلتها الكلية ممثلة بعميدها د. خليل شعيب والطاقم الأكاديمي والإداري العامل فيها ” معتبرا هذا التكريم دافع نحو بذل المزيد من الجهود في سبيل تعزيز كوادر تمريض متميزة قادرة على إحداث نقلة في المجال الطبي وخدمة أبناء شعبنا.