لجنة تحسين الجودة ولجنة العلاقات العامة بمستشفى ابو يوسف النجار تؤكد جاهزيتها للاستماع إلى شكاوى المواطنين والرد عليها على مدار الساعة 09/03/2013|آخر الأخبار, أنشطة و فعاليات| أكدت لجنة تحسين الجودة ولجنة العلاقات العامة بمستشفى ابو يوسف النجار تؤكد لجمهورها الكريم أنها على جاهزية للاستماع إلى شكاوى المواطنين والرد عليها على مدار الساعة، وذلك حفاظا على التواصل المباشر لضمان تقديم أفضل خدمة صحية لأهلنا في قطاع غزة شارك هذا الموضوع:اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)المزيداضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) مرتبط