مجمع الشفاء الطبي يحتضن حملة ” صغار على هدى المختار” لتوزيع الهدايا على المواليد

مجمع الشفاء الطبي يحتضن حملة ” صغار على هدى المختار” لتوزيع الهدايا على المواليد

الصحة: إيمان عاشور

أشاد الدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي بحملة “صغار على هدى المختار ” لتوزيع الهدايا على كافة المواليد في يوم ذكرى ميلاد النبي صلي الله عليه وسلم، والتي نظمتها وزارة الشئون الاجتماعية بالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات.

حيث أشار د. التتر أن هذا اليوم المبارك سيكون لشحذ الهمم بالسير على خطى الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وإتباع سنته ، مقدما شكره للجهات المنظمة للحملة لتهيئة الفرصة لنكون بين أمهاتنا وأخواتنا اللاتي أكرمن بإنجاب أطفال فلسطين الذين هم رجال الغد وقادة المستقبل ، هذا وقد بين د. التتر على أن مستشفى الولادة تضم 240 سرير فهي تعد أكبر مستشفى في فلسطين وتجري يوميا 50- 60 حالة ولادة يوميا و 20 ألف حالة ولادة سنويا و600 عملية جراحية شهريا حيث أن وزارة الصحة بغزة تولي مستشفى الولادة بخدمات خاصة حيث أطلقت حملة لأجلك في العام السابق والتي من خلالها تم إضافة تحسينات إضافية من شأنها الارتقاء بتقديم أفضل خدمات لنساء فلسطين .

هذا وقد بين مدير العلاقات العامة في وزارة الشؤون الاجتماعية أ. عماد خلف أن هذه الحملة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات وحدة شئون المرأة في الوزارة والتي تتضمن توزيع الهدايا على المواليد الجدد في هذا اليوم المبارك وللتخفيف أيضا عن أبناء شعبنا في ظل الأوضاع السيئة ودعما للمرأة .

من جانبها أوضحت مدير عام وحدة شؤون المرأة في وزارة الشؤون الاجتماعية أ. منى العجلة أن هذه الحملة تهدف إلى زيارة المستشفيات والمراكز الصحية لتهنئة الأم بمولودها الذي وضعته في ذكرى ميلاد الرسول عليه السلام وتقديم الهدية لهما.

وفي ذات السياق أوضحت العجلة أن هذا المشروع يهدف إلى دعم المرأة ماديا ومعنويا وإدخال السرور والفرح على المرأة , إضافة إلى المساهمة في توفير شيء من احتياجات المرأة .