استقبلت إدارة مجمع ناصر الطبي بخان يونس وفداً من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني ممثلاً بالنائب الدكتور خميس النجار، والنائب الأستاذ يحيى موسى، حيث كان في استقبالهم، الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام المجمع، والدكتور جمال الهمص المدير الطبي للمجمع.
وقد رحب د. أبو الريش بالوفد الزائر، وقدم نبذة مختصرة عن أهم الإنجازات التي حققتها إدارته في الآونة الأخيرة رغم الحصار، وضعف الإمكانيات المادية، مشيراً إلى الطموحات التي تسعى إدارة المجمع لتنفيذها والرامية لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن المحاصر.
وأشار د. أبو الريش إلى الجهود التي بذلت خلال العام الحالي2010 في مختلف المجالات والتي كان أبرزها حوسبة المجمع، وترتيب الملفات، والحجز المسبق، بالإضافة للاهتمام بالأيام العلمية، وتجهيز المجمع بالعديد من الأجهزة الحديثة منها جهاز ( الفلورسكوب الرقمي ، وجهاز( تخطيط العضلات)، وجهاز( تخطيط الدماغ )، بالإضافة إلى أجهزة غسيل الكلي، وتجهيز قسم العلاج الطبيعي، وغيره من الأجهزة التي كان يفتقر إليها المجمع بالإضافة إلي بعض الإنشاءات الجديدة.
وبدوره أعتبر الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي من باب الواجب الديني، والاجتماعي، والأخلاقي تجاه المرضى في المستشفيات، مضيفين أنّ هذا التواصل والتعاطف هو الجسر الذي يحقق الوئام والسلام الاجتماعي، شاكرين إدارة المجمع على النظام وحسن الاستقبال والأداء للمرضى.
وفي نهاية الزيارة أختتم الوفد زيارته بجولة تفقدية لكافة أقسام المجمع المختلفة، وأثناء الزيارة أثني علي الجهد الكبير التي تبذله إدارة المجمع، وأعرب عن ثقته الكبيرة في الجهود التي تبذل للارتقاء بالمستوي الطبي والإداري والفني.