مجمع ناصر الطبي يكرّم وفد أطباء العالم – اسبانيا

قامت إدارة مجمع ناصر الطبي بتكريم وفد أطباء العالم – اسبانيا – تقديرا للخدمات الجليلة التي يقدموها للمجمع في مجال تطوير عمل الكوادر الصحية إضافة إلى دورهم الفعال في توفير المعدات الطبية اللازمة ودعم المجمع بوفود طبية في تخصصات طبية هامة شملت ( العظام والباطنة وجراحة المسالك البولية وطب الطوارئ ).
بدوره أثنى د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي على اهتمام أطباء العلم اسبانيا بدعم المجمع في كافة المجالات بما يصب صالح المواطنين لتعزيز صمودهم في مواجهة الحصار، مؤكدا أن هذا الدعم يساند إدارة المجمع في المضي قدماّ في استكمال تنفيذ خطتها الرامية للتحسين مستوى الخدمة الصحية داخل المجمع.
بدوره أشاد الوفد بالتطور الذي يشهده مجمع ناصر الطبي قائلاً ” إنها مؤسسة عريقة تضم طواقم طبية ذات إمكانيات رائعة، مشيدا بأداء إدارة المجمع التي تعمل على توفير كل الدعم الممكن لإنجاح مهمتهم النبيلة في خدمة الشعب الفلسطيني والتخفيف عنه من وطأة الحصار الجائر.
وقد شكر. أ. أيمن الفرا رئيس قسم الاستقبال والطوارئ في المجمع جهود أطباء العالم –اسبانيا- ودوهم الفعال لاعتماد المجمع ضمن برنامج تدريب طب الطوارئ مؤكدا أن هذه الدورات كان لها الأثر كبير في تحسين كفاءات وقدرات الأطباء لتقديم خدمة صحية ضمن أعلى المستويات.