مختبر الشهيد كمال عدوان ينظم حفل تكريم لخريجي دورة خدمات نقل الدم الآمن

مختبر الشهيد كمال عدوان ينظم حفل تكريم لخريجي دورة خدمات نقل الدم الآمن

نظم العاملين بمختبر مستشفى الشهيد كمال عدوان وعلى رأسهم مدير المختبر أ. ماهر صالح حفل لتكريم خريجي دورة نقل الدم الأمن، وذلك بدعم من أ. عبد القادر العطل نقيب المهن الطبية المساعدة ود. حسن الخطيب استشاري طب نقل الدم ومشتقاته.

وقد استفاد من الدورة  ما يقارب الـ  22 متدرباً أغلبهم من العاملين بالمختبر على أيدي أمهر المتخصصين والمدربين بالوزارة، وذلك بواقع 20 ساعة تدريبية أنجزت خلال 8 لقاءات أسبوعيه.

وفي كلمة للدكتور حسن خلف استشاري طب الباطنة بالمستشفى، أشاد من خلالها بجهود العاملين بوزارة الصحة وبعملهم الدءوب من أجل خدمة المرضى والمراجعين في ظل الظروف الصعبة التي يحياها شعبنا في ظل الحصار الخانق وتحدث عن أهمية الاستمرار بعقد مثل هذه الدورات لكافة الكوادر العاملة بالوزارة للوقوف على ما هو جديد ولتطوير الكادر الصحي بالوزارة بهدف تحسين الخدمة المقدمة من خلالهم لكافة المرضى وخصوصا مع الاستعدادات للانتقال للعمل بالمستشفى الاندونيسي وركز على أهمية تطوير الكادر الإداري، كما أعرب عن سعادته بهذا العطاء وهذا العمل المتميز بالمستشفى.

بدوره، أكد أ. العطل المساعدة على أهمية استمرار العملية التعليمية والتدريبية للعاملين بمختبرات وزارة الصحة لما لها من اثر ايجابي في رفع مستوى كفاءة العاملين التي تنعكس إيجاباً على رفع وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

هذا ورحبت أخصائية التحاليل بالمختبر أ. تمام مطر بالحضور والمشاركين والمدربين، وأشادت بالنجاح الذي تحقق في هذه الدورة والفائدة المرجوة منها على خدمة القطاع الصحي.

كما أشادت أ. رانيا فارس أخصائية التحاليل في المختبر بالجهود المميزة للمدربين الذين ساهموا بإنجاح هذه الدورة، وتطرقت بإيجاز إلى الأنشطة العلمية التي ينظمها المختبر والتي تهدف إلى استمرار الأنشطة التعليمية والتدريبية بهدف رفع كفاءة العاملين بالمختبر وتحسن الخدمة المقدمة للجمهور.

كما شكر أ. محمد القصاص أحد المشاركين بالدورة بجهود كل من ساهم بإنجاحها وخص بالشكر أ. ماهر صالح لما له من اثر ايجابي في دفع المسيرة التعليمية والتدريبية بالمختبر.

وفي ختام الحفل، وزع مدير المستشفى د. شوقي سالم ود. حسن خلف وأ. ماهر صالح ود.حسن الخطيب وأ. عبد القادر العطل الشهادات على المدربين والمتدربين المشاركين بالدورة.