مدير عام الشرطة يكرم الطواقم العاملة في مجمع الشفاء الطبي

مدير عام الشرطة يكرم الطواقم العاملة في مجمع الشفاء الطبي 

” من لا يشكر الناس لا يشكر الله” من باب العرفان والتقدير للطواقم الطبية بمجمع الشفاء الطبي، كرم مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش وعددا من قيادات الشرطة، العاملين بالمجمع وعلى رأسهم د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي، كما كرم الدكتور صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع والدكتور مروان أبو سعده مدير مستشفى الجراحة والدكتور معتصم صلاح مدير دائرة تمريض المجمع والأستاذ إياد زقوت المدير المالي والإداري للمجمع وعددا من أطباء مستشفى الجراحة ، وذلك لجهودهم التي بذلوها إبان حرب العصف المأكول .

حيث أكد اللواء البطش على أن الطواقم الطبية قامت بدور كبير في تقديم الخدمات الصحية رغم الحجم الكبير من الجرحى والمصابين ورغم ذلك تمكنوا من إدارة الأزمة الصحية وان دلل ذلك فهو يدل على صدق الانتماء للوطن والإخلاص للعمل .

هذا وأشاد الدكتور التتر بهذه اللفتة الكريمة من الشرطة الفلسطينية والتي تدل على مدى الترابط بين أبناء المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على حرص إدارته على تقديم أفضل خدمة صحية لأبناء شعبنا رغم العواصف المتعددة التي يمر بها القطاع الصحي.

وتبع ذلك جولة ميدانية شملت كلاً من قسم العناية المركزة وقسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأشعة وقسم الحروق حيث تم تكريم العاملين في هذه الأقسام من قبل مدير عام الشرطة الفلسطينية.