☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مدير عام المستشفيات يؤكد على دعم الطواقم الطبية في مستشفى النجار خلال جولة تفقدية

By |أغسطس 26th, 2019|أنشطة و فعاليات|

مدير عام المستشفيات يؤكد على دعم الطواقم الطبية في مستشفى النجار خلال جولة تفقدية

الصحة/نهى مسلم

أكد د.عبد السلام صباح مدير عام المستشفيات ,على دعم و تعزيز دور الطواقم الطبية العاملة في مستشفى أبو يوسف النجار,و ذلك خلال جولة تفقدية للمستشفى صباح اليوم يرافقه فيها مدراء الدوائر بالادارة.

و ثمن د.صباح جهود العاملين بالمستشفى في ظل الظروف الاستثنائية التى يعانى منها الموظفين و أزمة الرواتب,و الأزمات المركبة التى يمر بها القطاع الصحى.

من جانبه،تحدث د.عاطف الحوت مدير المستشفى حول احتياجات المستشفى الملحة من نقص الأسرة و الكوادر الطبية ,خاصة و أن عدد مراجعيه أصبح يضاهى عدد مراجعى المستشفيات الكبيرة.

واستعرض د.الحوت خلال اللقاء، عدد الأقسام الموجودة و عدد الكوادر الطبية ،وغرف العمليات ،مشيرا الى أن عدد المراجعين اليومي للمستشفى من ٣٥٠ – ٤٠٠ مريض يوميا في ظل النقص الشديد في الكوادر,كما و تطرق الى قسم الطوارىء والحوادث وعدد الاسرة وضيق المكان ,متمنيا مضاعفة الجهود لدعم خدمات المستشفى و العمل على تطويرها و تحسين جودة الخدمات.

وتحدث د.الحوت عن لجان طوارىء,ولجنة العدوى,ولجنة الجودة ولجنة اصدقاء المستشفى ولجنة التطوير. و التقى د.صباح برؤساء الاقسام الطبية و استمع الى ملاحظاتهم و رصد احتياجاتهم, عقبها جولة إلى الأقسام المختلفة بالمستشفى ، كما و التقى مدراء الدوائر كلا بنظيره داخل المستشفي.