مدير عام المستشفيات يتفقد مستشفى غزة الأوروبي

مدير عام المستشفيات يتفقد مستشفى غزة الأوروبي

في إطار الدعم و تطوير الخدمات الصحية المتواصل في المستشفيات زار د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات مستشفى غزة الأوروبي حيث كان في استقباله الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفى ومجلس إدارة المستشفى.

وقال د. الكاشف أن هذه الزيارة جاءت بتوجيهات من معالي وزير الصحة لتفقد قسم العزل لمرضى أنفلونزا الخنازير ومناقشة آليات التواصل بين المستشفيات في المنطقة الجنوبية، وكذلك الاطلاع على قسم جراحة القلب المتوقع افتتاحه قريبا والذي أنشئ بمنحة بلجيكية.
وأشاد د. الكاشف بالجهود الكبيرة التي تبذلها الطواقم الطبية في مستشفى غزة الأوروبي، داعيا إلى مواصلة وزيادة الجهد بما يحقق منفعة وخدمة متميزة وأداء أفضل يساعد على تذليل  كافة العقبات والتحديات وبما يساعد من التخفيف عن المرضى في ظل  الحصار الخانق.
من جهته ثمّن الدكتور عبد اللطيف الحاج زيارة الدكتور الكاشف وشدد على أهميتها في دعم وتطوير الخدمات الصحية في المستشفى، وقال: إن آمال المرضى معلقة على وزارة الصحة في استمرار دعم وتأهيل مستشفى غزة الأوروبي لتوفير كافة الخدمات التي تساعد المواطنين وتخفف عنهم في ظل الحصار، مطالبا بزيادة  الكوادر الطبية والتجهيزات الطبيبة التي تساهم في زيادة فاعلية إنتاجها. 
وعبر د. الحاج عن شكره وتأييده للخطوات والإجراءات التي تقوم بها وزارة الصحة لتقديم كل ما هو جيد من الخدمات الصحية للمواطن الفلسطيني الذي يكتوي بنيران الحصار.
                                                               دائرة العلاقات العامة والاعلام
                                                                  وزارة الصحة