مدير عام المستشفيات يزور مجمع ناصر الطبي ويشيد بانجازاته خلال العام 2009

أشاد الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة بجهود كافة الطواقم الطبية في مجمع ناصر الطبي، وذلك خلال زيارة قام بها والوفد المرافق له إلى مجمع ناصر الطبي، حيث التقى بمدراء الدوائر واستمع منهم إلى الانجازات التي حققوها خلال العام 2009 ، وكذلك المعيقات التي يواجهونها نتيجة الحصار،وكيفية تذليل العقبات، حيث أعلن د. الكاشف استعداد الوزارة لتوفير كافة احتياجات المجمع ضمن الإمكانات المتاحة والمتوافرة، داعيا إلى مضاعفة الجهود خلال العام الجديد من أجل مواصلة مسيرة النهوض والارتقاء في القطاع الصحي وصولا إلى الهدف الأسمى والمتمثل في تحقيق رضى الجمهور عن مستوى الخدمة الصحية المقدمة له.
من جهته قدّم د. جمال الهمص المدير الطبي للمجمع تقريراً مفصلاً حول انجازات المجمع بدءاً من نجاحه في علاج المئات من الجرحى والمصابين خلال معركة الفرقان رغم العدد الهائل الذي وصل للمستشفى خلال العدوان البربري ومروراّ بالأيام العلمية التي تم تنظيمها بانتظام وفي كافة التخصصات الطبية.
وأكد د. الهمص أن المجمع رغم الحصار نجح خلال العام الحالي من تنفيذ العديد من مشاريع التطوير والترميم في معظم مرافقه، إضافة إلى توفيره لعدد من الأجهزة الطبية الحديثة علاوة على تنظيمه لعدد كبير من ورش العمل والدورات الطبية، معربا عن أمله في إنهاء الحصار وفتح المعابر بغية استكمال باقي المشاريع المعطلة نتيجة الحصار وما أعقبه من إغلاق المعابر للعام الرابع على التوالي.