مدير عام المستشفيات يشيد بجهودهم في تطوير العمل الصحة- غزة

 

 

خلال زيارته لمجمع ناصر ..

 مدير عام المستشفيات يشيد بجهودهم في تطوير العمل

الصحة- غزة

أعرب مدير عام المستشفيات د. يوسف أبو الريش عن اعجابه بالتقدم الكبير الذي حققه مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس في كسب رضا وثقة المواطنين، مشيراً إلى أن وزارته قررت تعميم تجربة المجمع في مجال تحسين الخدمة الصحية على كافة مستشفيات محافظات غزة.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها لمجمع ناصر الطبي برفقة مدراء الدوائر في الإدارة العامة للمستشفيات، حيث زار المرضى والتقى بالكوادر الطبية.

 وأكد د. ابو الريش على أن وزارته تتوجه الآن نحو مستشفى الشهيد كمال عدوان بالمحافظة الشمالية لتطبيق ذات التجربة ضمن حملة “سلامتك”.

واستمع د. أبو الريش إلى أبرز احتياجات الطواقم العاملة على صعيد تطوير العمل ونقص الكوادر البشرية ونقص الأجهزة الخاصة بغسيل الكلى وأجهزة المناظير والأدوية والمستهلكات الطبية، باحثاً مع الطواقم الاقتراحات لحل تلك المشاكل وسبل التغلب عليها.

 ووعد أبو الريش باتخاذ خطوات عملية من أجل حل الأزمات والنواقص التي يواجهها مجمع ناصر، مشيداً بتفاعل الأطباء وحرصهم على تطوير العمل بالمجمع.

 وبين مدير عام المستشفيات أن وزارته تسعى جاهدة لتوفير النواقص من الأجهزة والأدوية والمستهلكات الطبية، لضمان تقديم أفضل خدمة صحية لأهلنا في قطاع غزة.

 من جهته، أثنى د.جمال الهمص مدير عام مجمع ناصر الطبي على زيارة مدير عام المستشفيات والوفد المرافق له، مشددا على ضرورة التواصل المباشر بين الإدارة العامة للمستشفيات والمستشفيات التابعة لها.

انهى

وحدة العلاقات العامة والإعلام