مدير عام مجمع الشفاء الطبي يتفقد سير العمل بمستشفى الولادة

                        استمرارا لتعزيز العلاقة مع الموظفين

      مدير عام مجمع الشفاء الطبي يتفقد سير العمل بمستشفى الولادة

تفقد مدير عام مجمع الشفاء د. نصر التتر سير العمل في مستشفي الولادة برفقة د. معتصم صلاح مدير التمريض، وأ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي.

 

حيث التقى د. التتر بالدكتور حسن اللوح مدير مستشفي الولادة بالمجمع ورئيسة تمريض المستشفى الحكيمة ليلي المشارفة وخلال جولته في أروقة المستشفي  لقسم العيادة الخارجية وقسم الولادة الطبيعي وقسم المرحلة الأولي وقسم العمليات  حيث ثمن د. التتر الدور الكبير في تحمل ضغط العمل والعبء الكبير الملقى على الأطباء والتمريض والإداريين الذين يبذلون جهودا مضنية في خدمة المرضى.

 

مؤكدا حرص إدارته على التواصل مع الموظفين ومع المرضى لتعزيز الروابط وتوثيق العلاقات بما يقدم خدمات صحية مميزة في ظل الحصار وما يفرضه علينا من ضغوط .

 

من جهته، ذكر د. اللوح أنه يتم استقبال قرابة 1800حالة مرضية شهريا للمستشفي، من خلال قسم الاستقبال والطوارئ وقسم العيادة الخارجية ، موضحا أن ذلك يشكل ضغط نفسي كبير على الموظفين في التعاطي مع هذا العدد الكبير من المرضى والمواطنين، مؤكدا أن موظفيه لن يتواني في خدمة المرضى.

 

وخلال الجولة أعربت السيدات و المراجعات في المستشفي بمستوى الخدمة الطبية الراقية التي يقدمها مجمع الشفاء لا سيما في قسم العيادة الخارجية وقسم الاستقبال والطوارئ الذي يستقبل ويتابع الحالات ومن خلاله يتم الدخول للأقسام الأخرى.